منتديات مشاعر القمر

اخي الزائر يشرفنا الانضمام الى اسره المنتدى وللتسجيل اضغط على زر التسجيل .
واذا كنت عضو معنا تفضل بتسجيل الدخول
اداره الموقع
منتديات مشاعر القمر

مـــــنـــــتـــديــات مــــشاعـــــر الـــقـــــمــــــر

   

     


    اكثر 10 سيارات غريبة التصميم

    شاطر
    avatar
    شبح المنتديات 2015
     
     

    ذكر
    عدد المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 20/12/2013
    العمر : 27

    اكثر 10 سيارات غريبة التصميم

    مُساهمة من طرف شبح المنتديات 2015 في الخميس يناير 23, 2014 11:12 am



    1- Honda Puyo 
    إن المعلومات المتاحة عن هذه السيارة قليلة ولكن نستطيع أن نقول إنها تعمل بوقود الهيدروجين. وخلافاً للوقود الذي تعمل به السيارة Honda FCX فإن
    Puyo ليس بها "حواف حادة" ومغطاة بسليكون لين يمكنها من امتصاص الصدمات الخفيفة. ويمكنك استخدام عصا التحكم بدلاً من عجلة القيادة. 




    2- Mercedes-Benz "Count Trossi" SSK 

    هي مسماه على اسم نجم سباق السيارات "الأرستقراطي" الإيطالي الكونت Carlo Felice Trossi، وتوصف بأنها ذات "تصميم غريب" إلا أنها تمتلك مجموعة أنيقة من الإطارات.




    3- GMC PAD 

    إلى جميع أولئك الذين يعتقدون أنه لا توجد ابتكارات في السيارات الأميركية. إليكم الجواب.. إنها السيارة GMC PAD التي تعمل بالكهرباء والديزل. إنها ليست سيارة فقط، إنها منزل أيضاً. فبها موقد وصنابير مياه. خلاياها الضوئية تجمع أشعة الشمس طوال اليوم كمصدر للطاقة. وهناك عدد قليل منها في ولاية كاليفورنيا.





    4- Peugeot Honey-B 

    في يوم من الأيام قامت نحلة بقرص أحد مصممي السيارات. فكانت هذه فكرة جدية لتصميم سيارة تشبه النحلة. إنها Peugeot Honey-B. وهي تشبه النحل في كونها هوائية ولكنها تختلف عنه بأنها تعمل بالطاقة الهيدروجينية. في مقاعدها الوثيرة أذرع هيدروليكية الفنية للمساعدة في عمل مختلف التعديلات في الأوضاع، بمعنى أنها تتراجع تلقائياً إلى الموضع المفضل لديك بمجرد جلوسك.




    5- Nissan Moon Buggy 

    إنها السيارة التي صممها Robert Hoffman وهي منتشرة في مجلات السيارات، وتعد السيارة الغريبة Nissan Moon Buggy مستوحاة من الوحدات القمرية. ومن المفترض أن توفر العجلات الكبيرة التي بها المزيد من الكفاءة في القدرة على المناورة. ليس ذلك فحسب، فعندما تسير بسرعة عالية تقوم الأسطح المتحكمة التي بمقدمة السيارة بالحفاظ على توازنها.





    6- Bombardier Embrio 

    هي تشبه الدراجات النارية، وبدعم من خلايا الوقود الهيدروجيني، فإن بها أشعة للرؤية الليلية. وبها نظام تعليق يتكيف مع حالة الطرق، وذلك بفضل شبكة إلكترونية مكونة من أجهزة الاستشعار عن بعد. ولكي تقودها، هناك زر على المقود الأيسر، ولإيقافها، استخدم الفرامل على المقود الأيمن. وتعد Embrio مصنوعة من مواد خفيفة الوزن مثل المغنيسيوم والألمنيوم والنايلون، ووزنها 360 رطلاً فقط.





    7- Nissan Pivo 2 

    من الذي قال إنه لا توجد سيارة تصمم خصيصاً للفتيات. هذه السيارة مدعومة ببطاريات ليثيوم أيون مدمجة. وتعد عجلة من العجلات الأربع مدعومة بمحركات كهربائية يمكنها أن تتحول بزاوية 90 درجة لتسمح للسيارة السير بجانبها وإلى الأمام كذلك.






    إنها الإبداع الثاني لسيارات Peugeot وقام بتصميمها المصمم البرتغالي André Costa. عجلاتها الخلفية جزء من الأبواب. ولها وظائف متعددة وهي السماح بالوصول إلى داخل السيارة بسهولة والحد من استهلاك الطاقة بسبب ضخامة إطاراتها. 





    9- Mercedes Colani 

    إنها تشبه الحوت وهي من ابتكارات المصمم السويسري Luigi Colani. وصممت لتحسين الديناميكا الهوائية، وتعد ملامح هذه السيارة ومحركها سعة 12.6 لتر وبه 6 أسطوانات. 






    10- Chrysler Imperial 

    أخيراً وليس آخراً، دعونا لا ننسى التصميمات القديمة. إنها السيارة Chrysler Imperial. إنها ليست سيارة عادية، فبها بوتاجاز وميكروويف وتلفزيون به العديد من القنوات وإمكانية الإطلاع على الصحف والمجلات.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 5:01 am